Saturday 10 February 2018

متف المتوسط المتحرك mq4


متف المتوسط ​​المتحرك هيريس مؤشر يمكن أن يعرض المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة ويستخدم الاستيفاء: وسؤال واحد: هل من المنطقي، لتحويل المؤشر كله فترة واحدة إلى اليمين ثم شمعة قريبة من الإطار الزمني العلوي سيكون في المستقبل، الأمر الذي يجعل من المنطقي. ومن ناحية أخرى، فإن قيم المؤشرات من نفس الوقت لن تتزامن مع الأطر الزمنية المختلفة. والسبب هو أننا نستخدم شمعة قريبة لحساب المؤشر، ولكن الرسم البياني. هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. شكرا لك هيريس المؤشر الذي يمكن أن يعرض المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة ويستخدم الاستيفاء: وسؤال واحد: سيكون من المنطقي، لتحويل المؤشر كله فترة واحدة إلى اليمين ثم شمعة قريبة من الإطار الزمني العلوي سيكون في المستقبل ، وهذا أمر منطقي. ومن ناحية أخرى، فإن قيم المؤشرات من نفس الوقت لن تتزامن مع الأطر الزمنية المختلفة. والسبب هو أننا نستخدم شمعة على مقربة من حساب المؤشر، ولكن الرسم البياني الأوقات يصف الوقت شمعة مفتوحة. هذا هو بارد حقا، ولكن عربات التي تجرها الدواب قليلا. نهاية الخط يصبح متعرج بعد فترة من الوقت. هل هناك طريقة لإصلاح هذا نعم. حسنا. كما تعلمون، هذا تماما مثل. رأيك رجل - بيج ليبوسكيسيكينغ متف ما المؤشر ل MT4 بناء 625 بدلا من استخدام مؤشر، يمكنك أيضا محاولة مجرد ضرب المتوسط ​​المتحرك مرات عدد الفترات للوصول إلى الإطار الزمني. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن ترى 10 سما من الرسم البياني اليومي أثناء النظر في الرسم البياني 4hr، ضرب 10 مرات 6. (4hr مرات 6 24hr) و 60 سما على الرسم البياني 4hr هو 10 سما يوميا. لا أعرف لماذا يحتاج أي شخص البيانات على الرسم البياني الأسبوعي، لول، حتى تتمكن من القيام الحسابات الخاصة بك لذلك. هذه الطريقة لن تولد قيم دقيقة كما أن هناك المزيد من المتغيرات في العمليات الحسابية. هذه الطريقة لن تولد قيم دقيقة كما أن هناك المزيد من المتغيرات في العمليات الحسابية. فقط أقول. رائع. هل وضعت المتوسط ​​المتحرك على المؤشر الخاص بك قبل التعليق حصلت على لقطة أنا دائما مثيرة للاهتمام في تعلم التكنولوجيا الجديدة. عندما قمت بتطبيق معدلات التحرك اليدوية إلى مؤشرات متف، كانت الخطوط هي نفسها. ربما لديه علاقة مع القانون الإلزامي للإضافة. يمكن أن تكون خاطئة. وأرحب بفرصة لرؤية مثالكم. بطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة المرجح، مثل إما أو لوما، يجب أن تتغير البيانات وفقا لطول سلسلة المتوسط ​​المتحرك. على سما على الرغم من، لا ينبغي أن يكون هناك فرق كبير. نفس نقطة السعر على الرسم البياني 1M هو أيضا على الرسم البياني اليومي، وأيضا في وسيط بلدي على أي حال. لذلك إذا كنت متوسط ​​100 نقطة بيانات على الرسم البياني 1M و 100 نقطة بيانات على الرسم البياني اليومي، يجب أن تكون نقاط البيانات نفسها بالضبط. أنا لست متأكدا مما كنت ضمنا، ولكن أرحب مزيد من التوضيح. يتطلب التداول الناجح الالتزام بهذه العملية، وليس النقاط. رائع. هل وضعت المتوسط ​​المتحرك على المؤشر الخاص بك قبل التعليق حصلت على لقطة أنا دائما مثيرة للاهتمام في تعلم التكنولوجيا الجديدة. عندما قمت بتطبيق معدلات التحرك اليدوية إلى مؤشرات متف، كانت الخطوط هي نفسها. ربما لديه علاقة مع القانون الإلزامي للإضافة. يمكن أن تكون خاطئة. وأرحب بفرصة لرؤية مثالكم. بطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة المرجح، مثل إما أو لوما، يجب أن تتغير البيانات وفقا لطول سلسلة المتوسط ​​المتحرك. على سما على الرغم من، لا ينبغي أن يكون هناك فرق كبير. نجاح باهر أنا معجب جدا. ليس لدي مهارات رياضية محددة أو المعرفة مثلك، في الواقع كنت الخلط بيني مع تعليق واضح الخاص بك. أنا ببساطة تطبيق المتوسطات المتحركة ولاحظت فرقا كبيرا. ليس لدي أي فكرة عن كيفية عملهم بخلاف المعرفة الأساسية المشتركة لدى معظمهم فيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة. وعند تطبيق الطريقة المذكورة آنفا كانت القيم مختلفة. في حين بلدي متف القيم الهندية هي بقعة على. الآن واحد على الرغم من. من الممكن تماما أن المنطقة الزمنية ملقم وسيط له ضمنا غير متأكد. أنا مع وسيط الولايات المتحدة غمت -4. بدلا من استخدام مؤشر، يمكنك أيضا محاولة ضرب المتوسط ​​المتحرك مرات عدد الفترات للوصول إلى الإطار الزمني. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن ترى 10 سما من الرسم البياني اليومي أثناء النظر في الرسم البياني 4hr، ضرب 10 مرات 6. (4hr مرات 6 24hr) و 60 سما على الرسم البياني 4hr هو 10 سما يوميا. لا أعرف لماذا يحتاج أي شخص البيانات على الرسم البياني الأسبوعي، لول، حتى تتمكن من القيام الحسابات الخاصة بك لذلك. ينتج الأسلوب الخاص بك تقريبي، وليس القيمة الحقيقية. مجرد إلقاء نظرة على الشموع 6 H4 التي تمتد يوم كامل، و 60 سما تكون مختلفة لكل من تلك الشموع 6 في حين إذا تعكس 10 سما من تف يوميا، فإن جميع الشموع 6 يكون لها نفس القيمة. من فضلك لا بيإم لي مع الترميز الاستفسارات غير متأكد ما تصميم الشمعة له علاقة مع المتوسط ​​المتحرك. انها مجرد توقف في القياس. إذا كنت قياس فترة واحدة فقط، ربما سيكون مهما. ولكن، إذا كنت تمتد 60 فترة على الرسم البياني 4hr، وكنت قياس 240 ساعة، والحق لأن هناك 24 ساعة في اليوم، ثم على الرسم البياني اليومي، التي من شأنها أن تكون 10 فترات. ما زلت لا أعرف ما الرياضيات كنت تستخدم، لكنه ليس إضافة ما يصل لي. المتوسط ​​المتحرك يقيس متوسط ​​السعر. يتم تحديد شمعة من قبل عالية ومنخفضة. اثنين من أرقام مختلفة تماما. يتطلب التداول الناجح الالتزام بهذه العملية، وليس النقاط. من أعلى علامات التبويب انقر فوق ملف، من انقر فوق فتح مجلد البيانات، من انقر نقرا مزدوجا فوق مجلد MQL4، من انقر نقرا مزدوجا فوق المؤشرات من وضع 2 الملفات هناك، من إغلاق منصة MT4 وفتح مرحبا روكرزيوس، لا يبدو هذا المؤشر إلى العمل حيث المخطط في إطار زمني أعلى من ما المقصود. على سبيل المثال، الرسم البياني الآن في الإطار الزمني D1. أقول، أود أن أرى سما 50 خط H1 (60 دقيقة) في هذا الرسم البياني D1، وهذا هو ما رأيت في الرسم البياني بلدي: لا يبدو الحق. يرجى تقديم المشورة بشأن ما سبق. شكر. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) متف موفينغافيراج mq4 تحميل مجاني مؤشر متف موفينغافيراج mq4 ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. يرجى تقييم ومراجعة متف موفينغافيراج mq4 المؤشر. فمن السهل لتثبيت هذا المؤشر إلى ميتاتريدر الخاص بك. تحميل هذا المؤشر الآن مجانا 8211 كنت don8217t لديك لتسجيله هو مجانا مجانا. تم تطوير مؤشر موف موفايراجيغ mq4 ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 كلينت. تحميل متف موفينغافيراج mq4 (يمين كليك 8211 حفظ as8230) كيفية تثبيت متف موفينغافيراج mq4 تحميل متف موفينغافيراج mq4Copy متف موفينغافيراج mq4 إلى ميتاتريدر دليل الخبراء مؤشرات بدء أو إعادة تشغيل ميتاتريدر كلينتسيليكت المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار مؤشرك البحث كوستوموست إنديكاتورسكووت في الخاص بك نافيغاتور معظمها غادر في ميتاتريدر كلينتريت انقر فوق MTFMovingAverage. mq4Attach إلى إعدادات تشارتموديفي أو اضغط أوكينديكاتور مت موفينغايفيراج mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك لإزالة متف موفينغافيراج mq4 من مخطط ميتاتريدر حدد الرسم البياني حيث يتم تشغيل المؤشر في ميتاتريدر كلينتريت الخاص بك انقر فوق و تشارتسليكت المؤشر وحذف الموقع يحتوي على قائمة مئات المؤشرات ل ميتاتريدر (mt4 mt5). الرجاء استخدام فئات وتنزيل المزيد من المؤشرات. جميع المؤشرات مجانية. يرجى تقييم ومراجعة متف موفينغافيراج mq4. الرجاء مساعدة التجار الآخرين للعثور على الإعدادات الصحيحة ل متف موفينغافيراج mq4. متف موفينغافيراج mq4. 3.0 من أصل 5 حسب 3 تقييمات يرجى تقييم متف موفينغافيراج mq4. يرجى كتابة رأيك حول متف موفينغافيراج mq4 ومساعدة التجار الآخرين و ميتاتريدر مؤشر المستخدم مع رأيك.

No comments:

Post a Comment